إصابة طالبين وربة منزل بسبب مشاجرة بين طرفين فى سوهاج

إصابة طالبين وربة منزل بسبب مشاجرة بين طرفين فى سوهاج
مشاجرة بين طرفين
https://www.sba7egypt.com/?p=387304
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز البلينا بمحافظة سوهاج اليوم مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة ونتج عن المشاجرة إصابة طالبين وربة منزل، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة، وتم نقل المصابين لمستشفى البلينا المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بلاغا بوقوع مشاجرة بين طرفين، بسبب خلافات الجيرة، وإطلاق أعيرة نارية، بناحية الإصلاح دائرة مركز البلينا، ونتج عن المشاجرة إصابة 3 أشخاص، وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

إنتقل رجال مباحث مركز شرطة البلينا بقيادة الرائد محمد أبو العطا، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامه طنطاوى وكيل الفرع، أن المشاجرة بين طرف أول ” ريان. م. ن”29 سنة عامل و” أحمد م ح” 19 سنة طالب و” ناديه. م. م” 45 سنة ربة منزل مصابين ” رش خرطوش متفرق بالجسم “، وتم نقلهم جميعا لمستشفي البلينا المركزى، وبين طرف ثان” خالد. م. ن”30 سنة عامل، و” علي. ع. ح”27 سنة عامل، والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تمكن رجال المباحث من ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول فرد خرطوش محلي الصنع و”1″ طلقة من ذات العيار، كما تم ضبط بحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش عيار 12 تحمل رقم 4915 ” 2″ طلقة من ذات العيار.

وبسؤالهما بما نسب إليهم من إتهامات، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما علي الأخر بالضرب واتهم الطرف الأول من المشاجرة الطرف الثاني بقيامه بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة.

تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 أخرين إثر حادثين فى بنى سويف خلال 24 ساعة