إصابة شخص بـ طلق نارى نتيجة مشاجرة بين طرفين فى قليوب

إصابة شخص بـ طلق نارى نتيجة مشاجرة بين طرفين فى قليوب
مشاجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=384601
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى قليوب التخصصى اليوم شخص مصاب بـ طلق نارى فى حالة خطيرة بسبب مشاجرة بين طرفين مكونين من 8 أفراد بقرية صنافير مركز قليوب، كما استخدموا الأسلحة النارية والشوم فى المشاجرة، بسبب الخلاف على ملكية أرض، تم تقديم العلاج اللازم للمصابين، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز قليوب، يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين، وإطلاق أعيرة نارية، بسبب خلافات على ملكية أرض، ونتج عن المشاجرة، إصابة خفير بطلق نارى قرية صنافير التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى، العميد خالد المحمدي رئيس مباحث مركز قليوب لمكان المشاجرة، وتبين من التحريات حدوث المشاجرة بين طرفين، طــرف أول ، “م. ن. أ” 25 سنة خفير خصوصى، مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى، وتم نقله على الفور لمستشفى قليوب التخصصى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة، و “ك. م. م ” 40 سنة خفير خصوصى، و”س. م . ت”62 سنة خفير خصوصى، وطـــــرف ثان “ع. ع . ل” 45 سنة خفير، و”م .ح .م ” سنة 60 خفير، و”س . ع .م” 31 سنة خفير، ونجليه كلا من “ر ج م ” 33 سنه خفير، و”ع .ي .س” 58 سنة خفير.

وذلك عقب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، بسبب الخلاف على ملكية قطعة أرض مساحتها 2 فدان ونصف، من إجمالى مساحة 43 فدان، بناحية عزبة إحسان التابعه لقرية صنافير التابعة لمركز قليوب، فتطورت المشاجرة إلى تعدى كلا منهما على الآخر بالضرب مستخدمين أسلحة نارية وشوم، وقيام السادس بإطلاق عيار نارى من فرد روسى كان بحوزته محدثاً إصابة الأول، بطلق نارى فى الساق.

تمكنت قوة أمنية من مديرية أمن القليوبية من القبض على طرفى المشاجرة وبمواجتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأعترف السادس بأنه محدث إصابة الأول، وتم بإرشاد السادس ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وهو عبارة عن فرد روسى وعدد 7 طلقات، وفارغ طلقة من ذات العيار، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

أقرأ أيضاً:

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة المنازل في الإسكندرية