أخبار الحوادث

إصابة شخصين بحروق في انفجار لاسطوانة غاز بالقليوبية

شهدت مستشفى بنها الجامعي انفجار لأسطوانة غاز بمنزل، والكائن مقره بقرية العمار الكبرى التابعة لدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، والذي أسفر بدوره عن إصابة زوجين بحروق، وعليه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

حيث تلقى اللواء فخر العربي –مدير أمن القليوبية– إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بانفجار أسطوانة غاز داخل إحدى العقارات السكنية بالعمار الكبرى بدائرة مركز طوخ، وعليه تم الدفع بسيارة المطافي إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الحريق ومنعه من الامتداد لباقي العمارة والمناطق المجاورة. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب الحادث، إلى جانب الاستماع إلى شهادة المصابين وشهود العيان.

وبالفحص والتحري تحت إشراف العميد تامر مرسي –مأمور قسم شرطة طوخ– والانتقال إلى مكان الحادث ، تبين انفجار أنبوبة الغاز بالدور الثاني بمنزل بقرية العمار الكبرى، وإصابة كل من الزوج “أحمد م.ط، 38 سنة” بنسبة حروق متوسطة، والزوجة “نهى (ربة منزل) ع.أ، 28 سنة بحروق طفيفة واستقرار حالتها تماماً.

وذكرت أجهزة الدفاع المدني أن سبب كثرة اندلاع الحرائق خاصةً داخل المنازل يعود إلى السهو ونسيان فرن الغاز وما عليه مشتعلاً، مناشدةً بضرورة عدم ترك المواد القابلة للاشتعال في متناول الأطفال أو تخزينها بجوار مصدر حراري، وتوفير جهاز إطفاء حريق بداخل المنزل، كما أكدت على ضرورة تدريب السكان على عملية الإخلاء في حالة وقوع الطوارئ.

اقرأ ايضا

سقوط طفل من عربة كارو بقرية الراشدة بالوادي الجديد

داليا عادل

Recent Posts

ارتفاع جديد في درجات الحرارة يومي الاربعاء والخميس المقبلين على دمياط والعظمى تصل الى 32 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط،…

25 دقيقة ago

جداول امتحانات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي…

48 دقيقة ago