إصابة شخصان والبحث عن 2 آخرين جراء حادث انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية

إصابة شخصان والبحث عن 2 آخرين جراء حادث انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية
حادث انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=410010
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز بلبيس بمحافظة الشرقية مساء اليوم الجمعة حادث انقلاب سيارة ربع نقل بترعة الإسماعيلية دائرة المركز، ما أسفر عن إصابة شخصان بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتواصل قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال اثنين آخرين كانا في السيارة وقت انقلابها بالترعة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا يفيد انقلاب سيارة ربع نقل خضراء اللون في ترعة الإسماعيلية، بالقُرب من كوبري الزوامل بمركز بلبيس، فيما انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتم انتشال شخصان مصابين بكدمات وجروح، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال اثنين آخران مفقودين في مياه الترعة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة بلبيس لمكان البلاغ، وتبين من التحريات انقلاب سيارة ربع نقل خضراء اللون في ترعة الإسماعيلية، بالقُرب من كوبري الزوامل دائرة المركز، فيما انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، وتم انتشال شخصان مصابين بكدمات وجروح، فيما لا تزال جهود البحث جارية لانتشال اثنين آخران مفقودين في مياه الترعة.

بالانتقال والفحص تبين إصابة “صلاح م” 45 سنة، عامل، وفقدان شقيقه “محمد” 54 سنة، فلاح، و “عبدالله ال م” 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات، وفقدان شقيقه “محمد” 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، فيما لا تزال قوات الإنقاذ النهري تبحث عن المفقودين.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بالبحث عن الآخرين وانتشالهم، وباشرت بالتحريات حول الحادث.

 حادث انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية

حادث انقلاب سيارة بترعة فى الشرقية

اقرأ أيضا