إصابة شاب باشتباه ارتجاج بالمخ إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية

إصابة شاب باشتباه ارتجاج بالمخ إثر حادث تصادم مرورى فى الشرقية
إصابة شاب باشتباه ارتجاج بالمخ
https://www.sba7egypt.com/?p=437056
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق أبوحماد مدخل النخيلى، بمحافظة الشرقية اليوم السبت حادث تصادم وقع بين سيارة نصف نقل ودراجة بخارية على الطريق، ما أسفر عن إصابة شاب باشتباه ارتجاج بالمخ إثر حادث، وتم نقله إلى مستشفى أبوحماد لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى تفيد وصول” نور محمد عبد الله ” 17 سنة طالب بالثانوى العام، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، جراء حادث تصادم وقع بين سيارة نصف نقل بدراجة بخارية طريق أبوحماد مدخل النخيلى، وتم نقله لمستشفى أبو حماد لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارة نصف نقل بدراجة بخارية طريق أبوحماد مدخل النخيلى، ما أسفر عن إصابة ” نور محمد عبد الله ” 17 سنة طالب بالثانوى العام، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج، وتم نقله لمستشفى أبو حماد ثم تم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، لإجراء الفحوصات اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

اقرأ أيضاً:

السجن المشدد 17 سنة لشقيقين بتهمة قتل عامل فى الشرقية