إصابة سيدتين بعدة حروق بمحافظة المنيا

إصابة سيدتين بعدة حروق بمحافظة المنيا
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=515843
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد محافظة المنيا حادث إصابة سيدتين بعدة حروق إثر ماس كهربائى من غسالة ملابس داخل المنزل، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة سيدتين بعدة حروق

بداية التفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من عمليات النجدة بورود بلاغاً من المستشفي العام بمدينة المنيا يفيد وصول “ش ح” 28 عاما ربة منزل، و”س م” 19 عاما، مصابتان بعدة حروق في اليدين والقدمين، بسبب حدوث ماس كهربائي من غسالة ملابس داخل المنزل، وتم تقديم العلاج اللازم لهما.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقوع حادث انقلاب على الطريق الصحراوي

وفى سياق متصل شهد الطريق الصحراوى الشرقى جنوب بوابة بنى سويف بنحو 10 كيلو اتجاه محافظة المنيا، حادث انقلاب ميكروباص على الطريق، وأسفر عن الحادث إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن المنيا بلاغاً من الخدمات المعنية يفيد وقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي جنوب بوابة بني سويف، وأسفر عن الحادث إصابة 10 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.