إصابة ربة منزل وشاب إثر حادثين فى الدقهلية خلال 24 ساعة

إصابة ربة منزل وشاب إثر حادثين فى الدقهلية خلال 24 ساعة
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=405965
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيبت ربة منزل وشاب إثر حادثين فى الدقهلية البداية عندما أصيبت ربة منزل بإصابات بالغة نتيجة سقوطها من الدور الثالث بمنزلها أثناء نشر الغسيل، بمركز المنصورة، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

 

تلقي مساعد وزير الداخلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا، من مأمور مركز شرطة المنصورة بوصول “دينا ع ا ع” 25 سنه ربه منزل، ومقيمه بشارع الدراسات التابعه لدائره القسم، لمستشفى المنصورة العام مصابه بكسر بالذراع الايسر، وكسر بالحوض، إدعاء سقوط من الطابق الثالث من منزلها.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات، إصابة “دينا ع ا ع” 25 سنه ربه منزل، ومقيمه بشارع الدراسات التابعه لدائره القسم، مصابه بكسر بالذراع الايسر، وكسر بالحوض، وبالانتقال وسؤالها قررت بانها حال قيامها بنشر الملابس أعلى سطح المنزل، بالطابق الثالث فى نفس العقار اختل توازنه وسقطت أرضا بالشارع، ما أدى الى حدوث إصابتها، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تحرر المحضر 9309 لسنه 2020 إدارى قسم ثاني المنصوره ، وجارى العرض على النيابه العامه لمباشره التحقيقات، وجاري الاستعلام عن حالة المصابة من المستشفي.

وفى سياق متصل استقبلت مستشفى السنبلاوين شاب مصاب بحالة تسمم، لرغبته فى الانتحار عن طريق تناول سم فئران بعد رفض والده الارتباط بفتاة.

تلقي مساعد وزير الداخلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول “عبد الرحمن محمد السيد” 20 سنه، حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بحي الشيخ عمر، بندر السنبلاوين، مصابا بحاله إعياء إدعاء تناول ماده سامه، وتم تحويله الى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وبسؤال والده المدعو محمد السيد 65 سنه بالمعاش ومقيم بذات العنوان، قرر أن نجله قام بتناول سم فئران لمروره بحاله نفسيه سيئه لرغبته في الزواج من إحدى الفتيات ورفضه ذلك، ولا يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ادارى مركز السنبلاوين لسنة 2020.

إقرأ أيضاً

العثور على جثة طفل مقتول بقرية فى الشرقية