أخبار الحوادث

إصابة أسرة كاملة بسبب انقلاب سيارة على الصحراوي ببني سويف

أصيبت أسرة كاملة مكونة من ثماني أشخاص من بينهم ثلاث أطفال بسبب انقلاب سيارة على الصحراوي ببني سويف، حيث انقلبت سيارة ربع نقل بعد بوابة الكريمات في اتجاه محافظة بني سويف يوم الأحد الموافق 2-8-2020 وتم نقل الأسرة إلى المستشفى.

انتقل رجال الإسعاف وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وتبين أن المصابين هم أسرة كاملة من مختلف الأعمار، حيث محمود عبد الغني مخمير يبلغ 32 عام مصاب بكسر في الذراع الأيسر، وماجدة عبد الغني مخمير 27 عام مصابة بكسر في الذراع الأيسر واشتباه ارتجاج، شعبان محمد حسن 33 عام مصاب بكسر في الذراع الأيسر.

وفاطمة رجب محمد 26 عام مصابة بجرح قطعي في الذراع الأيسر والقدم اليسرى واشتباه في كسر القدم، ساجدة محمود عبد الغني تبلغ عام ونصف مصابة بجرح في الرأس، محمد شعبان 10 سنوات مصاب باشتباه ارتجاج، شمس محمود عبد الغني 6 سنوات مصابة بكدمات في الجسم، سما محمود 7 سنوات مصابة بكدمات.

ويذكر أنه تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى ببني سويف لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات للاطمئنان على صحتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا

آخر التحريات حول غرق الطفل أمس في أوسيم بحمام السباحة

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

25 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 18-5-2024 بحسب التعامل الرسمي

ننشر التفاصيل عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الإلكتروني في البنوك مقابل الجنيه، حيث يستقر التعامل الرسمي…

ساعة واحدة ago