إخماد حريق نشب بالقرب من حضانة بالغربية

إخماد حريق نشب بالقرب من حضانة بالغربية
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=371510
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الحماية المدنية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية من السيطرة على حريق اندلع إثر اشتعال نشب بكمية من البوص وبعض المخلفات بالقرب من حضانة التوك توك التابعة لقسم مرور المحلة، ولكن تم السيطرة على النيران قبل امتدادها لداخل الحضانة.

 

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني مدحت –مدير أمن الغربية– إخطاراً من العميد عصام مصطفى عوض –مأمور مركز المحلة- يفيد بورود إشارة لشرطة النجدة باندلاع حريق في البوص وبعض المخلفات، وعليه تم الدفع بسيارات المطافي والانتقال إلى موقع الحدث، وتم السيطرة على الحريق على الفور ومنعها من الامتداد لداخل الحضانة. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما شهدت محافظة الغربية اندلاع حريق هائل داخل إحدى الشقق السكنية بحي عرابي التابع لمركز ومدينة كفر الزيات، وعلى الفور تلقى اللواء هاني مدحت –مدير أمن الغربية- إخطاراً بنشوب الحريق، وانتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى موقع الحادث، وكذلك سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة.

وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث، إلى جانب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثر حريق نشب بمنزل فى المنيا