أمن قنا يكشف ملابسات العثور على جثة مسن

أمن قنا يكشف ملابسات العثور على جثة مسن
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=380255
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية، كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن، بمركز قوص جنوبي قنا، وأنه يدعى ” أحمد.م. أ”، مقيم بقرية حجازة قبلي.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، برئاسة مدير المباحث الجنائية، والعميد سعيد عابد، رئيس مباحث مديرية أمن قنا، والرائد محمد الملقب، رئيس مباحث قوص، وضباط المباحث ، توصلت التحريات إلى أن المجني عليه، كان يعمل في مجال السحر، وقام بإيهام فتاة بأنه قادر على فك السحر لها، وأثناء ذالك حاول التعدي عليها جنسيا، فأخبرت أهلها بما حدث.

 

كما أضافت التحريات أن أهل الفتاة، قاموا بإستدراج المجني عليه، ثم قتلوه وإلقائه في بئر للانتقام منه.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط “أشرف. ا”، والد الفتاة، عامل، المتهم في قضية القتل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

وقد كانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد عثرت مساء أمس الاثنين، على جثة مسن متحللة داخل بئر بقرية خزام التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، ولم يستدل على تحديد هوية الجثة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا إخطارا، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مسن متحللة داخل بئر في قرية خزام بدائرة المركز، وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قوص للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة.

اقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة سرقة جهاز طبى من داخل وحدة صحية فى أسوان