أمن سوهاج يضبط المتهم بالتخلص من مواطن في المراغة

أمن سوهاج يضبط المتهم بالتخلص من مواطن في المراغة
ضبط المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=521686
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مواطن بالمجرى المائى لنهر النيل، وضبط مرتكب الواقعة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المراغة من مواطن، مقيم بدائرة المركز، يفيد تغيب شقيقه “م . ن” عامل، مقيم بذات العنوان، عن مسكنهما مُنذ يوم 9 الجارى بسبب خلافات بينه وزوجته.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، وتبين من إجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود الفريق إلى أن وراء غياب المذكور 4 أشخاص، من بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز.

ضبط المتهمين

عقب إعداد الأكمنة اللازمة وتقنين الإجراءات وبإستهدافهم من خلال عدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهام إعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

اعترافات المتهمين

وأضافت إحدى ربة منزل في التحقيقات بقيام المُتغيب بإبتزاز شقيقتها مادياً وتهديدها فعزما على التخلص منه من خلال الاتفاق مع المتهمين الآخرين، وقامت إحداهن بإستدراج المجنى عليه فى إحدى الأماكن وكان فى إنتظارهما باقى المتهمين، وعقب وصول المجنى عليه قاموا بتوثيقه.

كما قامت إحدى المتهمات فى الواقعة بالتعدى عليه بإستخدام مقص حديدى وأحدثت إصابته بجروح متفرقة بالجسد حتى فارق الحياة، وقام أحد المتهمين الآخرين بفصل رأسه عن جسده من خلال إستخدام سكين ثم قاموا بوضع المجنى عليه داخل شيكارة وقاموا بنقله وإلقائه بمجرى نهر النيل بدائرة المركز.