أمن المنصورة ينجح فى القبض على الأب صاحب واقعة تعرية نجلته فى الشارع

أمن المنصورة ينجح فى القبض على الأب صاحب واقعة تعرية نجلته فى الشارع
الأب صاحب واقعة تعرية نجلته
https://www.sba7egypt.com/?p=416452
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية بخط نجدة الطفل فى القبض على الأب، الذي انتشر له فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في واقعة تعرية نجلته في الشارع ومحاولة حرقها، وقال عثمان مدير نجدة الطفل أن الأم الأن متواجدة بنيابة طلخة الجزئية وتجرى معها التحقيقات.

البداية عندما تلقى خط نجدة الطفل بلاغا من الأهالى يفيد قيام أب بتجريد طفتله من ملابسها فى الشارع ومحاولة حرقها وإشعال النيران بملابسها بسبب وجود خلافات زوجية مع زوجته.

وأشار عثمان مدير نجدة الطفل، أنه تبين من الفحص وجود خلافات بين الأب والأم، على آثرها قامت الزوجة بترك بيت الزوج وكانت تتواجد بمنزل أهلها، وتهجم عليهم الأب كما ظهر بالفيديو، مضيفًا أن قوات الأمن قامت بتحريز ملابس الطفلة وبها آثار للحرق.

وأضاف فى تصريحاته أن المجلس القومي للطفولة، طالب النيابة العامة بتوجيه عدة اتهامات للأب، كهتك عرض وتعريض طفل للخطر، وأيضًا تهمة الشروع في قتل، موضحًا أن المجلس تلقى البلاغ في الساعة الثانية من صباح اليوم، واستطاع أن يصل إلى الأم، وعلى الفور تواصلوا مع مكتب النائب العام، وقاموا بتقديم بلاغ والذي أحالة إلى نيابة المنصورة، وتم القبض على الأب وإحالته للنيابة.

اقرأ أيضاً: