أمن القاهرة يضبط شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكه

أمن القاهرة يضبط شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكه
أمن القاهرة يضبط شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكه
https://www.sba7egypt.com/?p=423893
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكه، إستمراراً لما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم، وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم التنقيب عن الآثار.

فقد أكدت المعلومات والتحريات التى قامت بها وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة عن قيام شخص بالحفر بقصد البحث والتنقيب عن الآثار بعقار ملكة بدائرة القسم.

عقب تكثيف التحريات وجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكة، وعثر بداخله على “الأدوات المستخدمة فى أعمال الحفر، وحفرة قطرها “1,5متر بعمق 7 متر”، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام، إعترف بقيامه بأعمال الحفر بقصد البحث والتنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وفى سياق متصل نجحت قوات الأجهزة الأمنية بمركز شرطة المعادى من ضبط المتهم بقتل مسنة وسرقتها، بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على الجثة مقتولة وسرقت بعض محتويات الشقة، بمنطقة كوتسيكا فى المعادى، وتم نقل الجثة إلى المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة لسيدة مقتولة داخل شقتها، بمنطقة كوتسيكا فى المعادى، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات رجال مباحث مركز شرطة المعادى أن الجثة لسيدة تدعى “ا. ح” ، 82 سنة، وتعمل بائعة، وبالفحص أن المجنى عليها قتلت بهدف السرقة، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطل “ك. ص” ، 22 سنة، قام بسرقتها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، وجارى مناقشتة لمعرفة أسباب الحادث.

اقرأ أيضاً: