أمن الإسماعيلية ينجح فى ضبط المتهم بحيازة كمية من مخدر البانجو

أمن الإسماعيلية ينجح فى ضبط المتهم بحيازة كمية من مخدر البانجو
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=432840
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة فايد من القبض على المتهم بحيازة جوالين من نبات البانجو المخدر داخل سيارة ملاكى أثناء قيادته سيارة ملاكى بقرية سرابيوم، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

 

كان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من رئيس مباحث مركز شرطة فايد يفيد القبض على عاطل أثناء إستقلاله سيارة ملاكى بقرية سرابيوم، وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على جوالين من نبات البانجو المخدر داخل السيارة.

وفى سياق متصل كان قد شهد طريق السويس – القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام.

كان اللواء محمد الألفي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق السويس – القاهرة، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم لمستشفى السويس لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق السويس – القاهرة، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام بالمحافظة، وتم فتح قسم الطوارىء، وغرفة العمليات واستدعاء جميع الأطباء من أجل العلاج المصابين، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

اقرأ أيضا