أصابة 5 أفراد من أسرة واحدة جراء انقلاب سيارة على طريق الزعفرانة

أصابة 5 أفراد من أسرة واحدة جراء انقلاب سيارة على طريق الزعفرانة
https://www.sba7egypt.com/?p=263982
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أصيب خمسة من أفراد من أسرة واحدة عند انقلاب السيارة الملاكى بهم على طريق الزعفرانة – رأس غارب شمال مكتب محافظ البحر الأحمر يوم الأربعاء ، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي للعلاج ، وتم إبلاغ مكتب النائب العام عن الحادث.

 

 

تم ابلاغ لغرفة عمليات الإسعاف في البحر الأحمر بانقلاب سيارة ملاكى تحديدا برأس غارب وفي طريقه إلى الزعفرانة ب 45 كيلو وقد هرعت سيارة الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث ، وتبين أن السيارة التي تعرضت للانقلاب رقم1387 ادي وإصابة أسرة من خمسة أشخاص ، منهم طفلان.

 

 

وبوصولهم إلى المستشفى ، تم تحديد المصابين كل من إبراهيم محمد رجب البالغ من العمر 55 عامًا ، وابنتة هبة البالغة من العمر 30 عامًا وثريا السيد أحمد البالغة من العمر 60 عامًا وطفلين، رتاج ومعتز أحمد عبد الستار ،وجميعهم  من القاهرة بينهم إصابات تتراوح من كسر بالجملة ونزيف داخلى بالبطن كما وضح بالتحقيقات.

 

 كما أن لقى شخصان وأصيب ثلاثة آخرون. في اليوم السابق ، يوم الاثنين ، بعد أن انقلبت شاحنة ، تم نقلها على طريق الغرب – الغردقة ، وتم نقل الجثث والجرحى إلى مستشفى الغردقة العام ، وتم الإبلاغ عن الحادث وإبلاغ مكتب المدعي العام الجمهوري ، واستمر التحقيق.

 

تم الإبلاغ عن التفاصيل لغرفة عمليات الإسعاف في البحر الأحمر ، وهي شاحنة ذات طابقين على طريق الغردقة في اتجاه مدينة غارب، بالكيلو 40 ، وتم إرسال 3 سيارات  على الفور بمركز الحادث على الطريق الساحلي بين غارب والغردقة.

 

إقرأ أيضا

عاطلين عن العمل لديهم ضبط تشكيل عصابي لتهريب المخدرات بمدينة بدر