التخطي إلى المحتوى
قائمة مسلسلات رمضان 2018 التي ستعرضها قناة ON E أون إي
ON E

قناة ON E من القنوات المصرية التي ظهرت مؤخراً ، و قد برزت كثيراً من حيث المحتوي الذي تعمل باستمرار على تقديمه إلى الجمهور المتابع ، و ذلك من خلال البرامج و المسلسلات الحصرية التي تعرضها بصورة مستمرة ، و بالتأكيد في رمضان 2018 سيكون الأمر كذلك ، فالقناة قد قامت بشراء أربعة مسلسلات حصرية لكي تعرضها في شهر رمضان ، أو هذا فقط ما تم الإعلان عنه حتى الآن ، و اليوم سوف نقدم لكم هذه المسلسلات و نبذة مختصرة عنها حتى تقوموا بالتعرف على مضمونها بشكل أكبر ، بينما مواعيد العرض هذا لم يتقرر بعد من قبل القناة ، بالتأكيد سوف نتابع معكم أبرز المستجدات خلال الأيام القادمة .

 

مسلسلات رمضان 2018 على ON E :

اليوم نعرض لكم قائمة تضم اربعة مسلسلات قامت قناة أون إي بشرائهم بشكل حصري ، و ذلك استعداداً لدخول السباق الرمضاني بين باقي المسلسلات و التي يبلغ عددها 31 مسلسل حتى الآن ، لنتعرف معاً على مسلسلات ON E في رمضان 2018 .

  • ضد مجهول : كما عودتنا الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على البطولة المطلقة منذ سنوات عديدة ، ففي هذا العام أيضاً تطل علينا من خلال مسلسل “ضد مجهول” ، هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار مشوّق مثل عدد من المسلسلات الأخرى التي تعرض في رمضان 2018 .
  • كلبش 2 : أمير كرارة يعود بالجزء الثاني من مسسلسل كلبش 2 ، و هذا بعد النجاح الساحق الذي حقّقه المسلسل عند عرضه في رمضان الماضي ، الأحداث سوف تدور في نفس السياق مع وجود العديد من المستجدات ، و بالتأكيد سوف ينال نسب مشاهدة عالية و ذلك من قبل متابعي الجزء الأول .
  • بركة : الفنان عمرو سعد يغيّر جلده في رمضان 2018 ، و هذا من خلال المسلسل الكوميدي بركة ، فسوف يطل على الجمهور في ثوب جديد لم نراه به من قبل .
  • أبو عمر المصري : بعد غياب عدة سنوات عن الدراما المصرية يعود عز في رمضان 2018 من جديد و يتضح أن المسلسل أيضاً تشويقي .