التخطي إلى المحتوى
ضبط هاربين من أحكام و مخالفات مرورية فى حملة أمنية بقيادة مدير أمن القليوبية

قام السيد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، بعمل حملة أمنية على نطاق واسع في مدينة العبور، بالتعاون مع السيد نائب مدير قطاع الجنوب، و كذلك مدير إدارة مرور القليوبية، بالإضافة إلى مدير إدارة شرطة المرافق، ومدير إدارة تأمين العبور.

تفاصيل الحملة الأمنية فى القليوبية

و عمل اللواء إيهاب خيرت على توجيه مفتش مباحث إدارة تأمين العبور، وكذلك رئيس مباحث قسم العبور، بضرورة القيام بفحص مجموعة من الشقق المفروشة، والعمل على حصر جميع ساكني الشقق المفروشة في ظل الحملة الأمنية و كذلك معرفة المترددين عليها.

و نتج عن تلك الحملة في مجال المرور، القيام بسحب عدد 117 رخصة مخالفات مختلفة، و كذلك 97 مخالفة مرورية قامت القوات بتحريرها، وعملت القوات على تحرير تصالح فورى في عدد 42 مخالفة بإجمالي مبلغ 9850 جنيه، وتم حجز عدد 3 سيارات، وعدد 3 دراجات نارية.

قد يهمك معرفة.. فحص 21 ألف مواطن من فيروس سى فى القليوبية

ضبط مخالفات في ظل الحملة الأمنية ..

وعملت القوات الأمنية على تم تحرير 4 محضر إشغال طريق عام، في ظل الحملة الأمنية في مجال المرافق، وكذلك عدد 28 حالة وصلات كهربائية مخالفة، بالإضافة إلى عدد 81 إزالة فورية، وعدد 26 مخالفة إعلانات.

وتمكنت القوات في ظل الحملة الأمنية لتنفيذ الأحكام، من إلقاء القبض على 279 محكوم عليهم، بعدد 601 حكم منفذ بالإضافة إلى 268 غرامة، وكذلك 29 مخالفة، وعدد 5 أحكام جنائية.

القليوبية
جانب من قيام القوات بالحملية الأمنية فى القليوبية
جانب من الحملة الأمنية فى القليوبية
جانب من الحملة الأمنية فى القليوبية
أثناء قيام قوات الأمن بالحملة المرورية بالقليوبية
أثناء قيام قوات الأمن بالحملة المرورية بالقليوبية

التعليقات

اترك تعليقاً