صباح مصر
الإثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, 26 أكتوبر 2020 ميلاديا.

مباحث التموين بالإسكندرية تضبط 73 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

مباحث التموين بالإسكندرية تضبط 73 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي
مباحث التموين
التعليقات: 0
https://www.sba7egypt.com/?p=356636
صابرين حكيم
صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مباحث التموين بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة على الأسواق تم من خلالها ضبط 73 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد الثلاجات بالمحافظة.

 

جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتي صورها، ومن بينها الغش التجاري وبيع السلع الغير صالحة للاستهلاك للمواطنين فى الأسواق بالمحافظات.

مباحث التموين بالإسكندرية

حيث قامت شرطة التموين بمحافظة الإسكندرية بضبط حوالي 73 طن كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد الثلاجات فى منطقة العامرية ثان.

وقد قامت إدارة التموين بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، وبعد تقنين الإجراءات وأيضاً بالتنسيق مع الجهات المختصة، بضبط عدد 5220 كرتونة كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بوزن 73 طن وثمانين كيلو جرام، كما تم ملاحظة أن التاريخ المدون على الأكياس الداخلية يختلف عن المدون على الكرتونة.

ضبط كبدة فاسدة

حيث تم العثور على الكبدة الفاسدة داخل ثلاجة تبريد تقع فى دائرة قسم شرطة ثان العامرية بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنها ملك صاحب شركة استيراد وتصدير، وهذا بقصد بيعها في الأسواق بالغش على المواطنين، وقد تم القبض على أمين عهدة الثلاجة تحت إشراف اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث، وتم تحرير المحضر اللازم وتحريز المضبوطات والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

اقرأ أيضاً:

حملات إزالة اشغالات مكبرة في حي غرب بمحافظة الإسكندرية

التعليقات (٠) أضف تعليق

التعليقات مغلقة