حملات إزالة اشغالات مكبرة في حي غرب بمحافظة الإسكندرية

حملات إزالة اشغالات مكبرة في حي غرب بمحافظة الإسكندرية
حملات إزالة اشغالات
https://www.sba7egypt.com/?p=356630
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي غرب بشن حملات إزالة اشغالات مكبرة في نطاق الحي بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا تحت اشراف المهندسة سحر شعبان رئيس الحي، للقضاء على ظاهرة التعديات في جميع المناطق.

 

حيث قامت إدارة اشغال الطريق بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة إعلانات مخالفة، فقد تم إزالة اعلان مخالف على كوبري 27 ميناء الإسكندرية في شارع المكس، وتم تغريم المخالف مبلغ وقدره 10450 جنيه.

حملات إزالة اشغالات

كما قامت إدارة الحدائق برفع كفاءة حديقة مصر للبترول، فقد تم تقليم وتبليط 15 نخلة، وأيضاً تم زراعة 50نبات اكاليفا، وعشرة من نبات الانتانا، وتم زراعة أربعة أشجار فيكس، وتم تنظيف الحشائش والري.

وأيضاً قامت إدارة الرصد البيئة بشن حملة مكبرة لمكافحة البعوض بمنطقة اليسرى في مساكن الورديان القديمة، ومساكن الرهاوي، ومجمع المدارس، وشارع الأمان، وشارع المتراس، وقامت إدارة النظافة برفع الردم الموجود فى شارع الباشا، وشارع ادريس، وتم أيضاً رفع ردم من محور المحمودية.

إيقاف أعمال بناء مخالف

وفى سياق متصل وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، باستمرار الحملات المكثفة للقضاء على ظاهرة البناء المخالف فى جميع الأحياء بالمحافظة، قام حى العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيح بشن حملة مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال بناء مخالف أمام شركة على الطريق الصحراوي فى منطقة مرغم.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: بدء التدريب على تطبيقات ومنصات التعليم الإلكتروني