بعد عودته لـ الزمالك.. أرقام مميزة لـ محمد صبحي

بعد عودته لـ الزمالك.. أرقام مميزة لـ محمد صبحي
محمد صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=599626
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عودة حارس مرماه محمد صبحي لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن نادي فاركو كان قريبًا من حسم صفقته وتفعيل بند الشراء.

ويمتلك الحارس الشاب أرقامًا جيدة، خلال الموسم الماضي مع فاركو، ومع نادي الزمالك، حيث يعد أفضل حراس مرمى الدوري المصري، وكان مرشحًا لـ الانضمام لـ الأهلي وبيراميدز، قبل أن يحسم الأبيض موقفه.

أرقام محمد صبحي

ظهر محمد صبحي خلال مسيرته الكروية حتى الوقت الراهم في 73 لقاء في كل المسابقات مع فرق “بتروجت، الزمالك، الاتحاد السكندري، فاركو”، حيث يعد أفضل حراس الدوري المصري من الشباب.

وشارك صبحي مع الفارس الأبيض مباراتين، تلقت شباكه فيهما هدفين وحافظ على نظافتها في لقاء وحيد، ولم تكن هذه نهاية الحارس الدولي، حيث بدأ في التألق، مع الاتحاد السكندري في خلال المحطة التالية.

ومثل صبحي قميص الاتحاد السكندري في 34 مناسبة، استقبل خلالهما 36 هدفًا وحافظ على شباكه في 10 مباريات، فيما ظهر مع بتروجت في ثمانِ مباريات، وتلقى 8 أهداف وحقق 4 شباك نظيفة.

وشارك مع فاركو في الموسم الماضي في 29 مباراة، تلقت شباكه 19 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة في 16 لقاء، حيث كان ضمن أفضل حراس مرمى الدوري المصري خلال الموسم المنقضي.

اقرأ ايضًا

نجم البوندسليجا: “آرسنال هو حُلمي”