بعد الهزيمة امام الهلال..الزمالك يحدد مصير 7 لاعبين

بعد الهزيمة امام الهلال..الزمالك يحدد مصير 7 لاعبين
لاعبي فريق الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=599394
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة 4-1 أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية أمس ، بنفس الهدف ، في كأس سوبر لوسيل.

 

حسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا ، مصير اللاعبين الذين عادوا على سبيل الإعارة بعد عودتهم من قطر.

اسلام جابر

استبعد إسلام جابر من تشكيلة الزمالك أمام الهلال الذي تلقى عدة عروض في الآونة الأخيرة ومن المتوقع أن يشهد قرارا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد قرار المدير الفني.

حمدي علاء

تلقى لاعب الوسط حمدي علاء ، الذي انتهت فترة إعارته لسموحة ، عدة عروض للمغادرة خلال فترة ميركاتو الحالية لاعطاءه فرصة لاكتساب المزيد من الخبرة.

اسامة فيصل

تلقى أسامة فيصل عدة عروض في الفترة الأخيرة بعد ظهوره على مستوى البنك الأهلي الموسم الماضي ومن المتوقع أن يقرر فيريرا مصير اللاعب مع الفريق خلاب الفتره المقبله.

محمود شبابة

وطالب محمود شبابة مدافع الزمالك بحسم مصيره لبعض الوقت ، خاصة أنه تلقى عدة عروض من نادي الاتحاد السكندري ، الذي قال إنه يريد تجديد عقد إعارته لزعيم الثغرة.

محمود علاء

مع تفضيل التكنولوجيا للاعتماد على حسام عبد المجيد أو حمزة المثلوثي ، وما زال مصير محمود علاء في الزمالك حسمًا مع الأبيض في أي من هاتين الصفقتين ، يعتبر لاعب البنك الأهلي أحمد ياسين أو محمد مصطفى الزناري من رواد الجيش .

احمد عيد

الظهير الأيمن أحمد عيد هو أحد اللاعبين المتوقع أن يقرر مصيره مع الأبيض في الفترة الحالية. ، لكن النادي لم يتمكن من اللعب لأنه مُنع من التسجيل في ذلك الوقت.

محمد عبد السلام

أمام مدافع الزمالك محمد عبد السلام فرصة للعودة ، معتبرا إخفاقه في الظهور بشكل طبيعي مع الأخضر الموسم الماضي ، وانتهت إعارته ويرحب الفنيون بتجديد إعارته لاكتساب المزيد من الخبرة.

اقرا ايضا..

قائمة ريال مدريد أمام مايوركا..غياب كريم بنزيما