اخبار الزمالك

الزمالك يحسم موقف الونش النهائي من المشاركة في مباراة فاركو القادمة

أَعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بنادي الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل عن موقف الونش النهائي من المشاركة في اللقاء القادم. والذي سوف يتقابل فيه مع فريق فاركو، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. موسم 2021/2022، والتي من المُقرر لها مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

موقف الونش النهائي من المشاركة في مباراة فاركو القادمة

حَرص نادي الزمالك على توضيح الموقف النهائي للمدافع؛ محمود حمدي الونش من المشاركة أم لا في المباراة القادمة الخاصة بالفريق. والتي سوف يواجه فيها فريق فاركو؛ ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي هذا التوضيح؛ بعد أن تَساءلت العديد من الجماهير عن موقفه من المشاركة؛ بعد أن غَاب عن اللقاء الماضي. الذي تَقابل فيه الفريق مع الإسماعيلي؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر. والتي اَنتهت؛ بفوز الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه. وذلك؛ من خلال ركلة ترجيح؛ احتسابها الحكم، وقام بتسديدها؛ أحمد سيد زيزو.

واَبتعد الونش عن هذه المواجهة، وخَرج من القائمة الرئيسية الخاصة بالمختلط؛ بعد أن اَشتكى من وجود آلام عضلية. فـ قرر فيريرا إعطاؤه راحة سلبية؛ حتى يتم الإطمئنان عليه. ومن المُقرر أن يشارك اللاعب بصورة رسمية في مواجهة فاركو؛ بعد أن تَماثل بالشفاء، واَنتظم في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

الونش أساسياً في مباراة الزمالك وفاركو القادمة

سوف يكون اللاعب؛ محمود حمدي الونش أساسياً في مباراة فاركو القادمة. وذلك؛ بعد أن تَماثل بالشفاء من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الساعات الماضية. وخاصةً؛ بعد أن أصبح من العناصر الأساسية، التي يعتمد عليها فيريرا بصورة دائمة في معظم لقاءات المختلط.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

تنطلق فعاليات مباراة الزمالك وفاركو القادمة في الدوري المصري مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري. وذلك؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مكة المكرمة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

سوف يتم بث المواجهة القادمة، التي سوف تجمع الزمالك وفاركو؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

اسراء جبر

Recent Posts

إجابة امتحان الانجليزي محافظة القاهرة للصف الثالث الاعدادي 2024 .. حل انجليزي تالتة إعدادي القاهرة ترم ثاني 2024

بعد انتهاء زمن اللجنة يبحث الطلاب عن إجابة امتحان الانجليزي محافظة القاهرة، الذي انطلق في…

5 دقائق ago

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

اجابة امتحان الانجليزي محافظة الإسكندرية الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2024، حيث انطلقت امتحانات…

16 دقيقة ago