التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي الكأس أمام الأهلي 2020/2021

التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي الكأس أمام الأهلي 2020/2021
التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي كأس
https://www.sba7egypt.com/?p=570520
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي الكأس أمام الأهلي 2020/2021، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم غداً الخميس. المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي؛ عن طريق تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي الكأس أمام الأهلي 2020/2021

يدخل الفريق الأول بنادي الزمالك مباراته القادمة أمام الأهلي؛ في نهائي كأس مصر النسخة السابقة؛ موسم 2020/2021. وهو يتمتع بروح عالية، وخاصةً؛ بعد المستوى المتألق الذي ظَهر به في مبارياته الأربعة الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز. والتي حَقق فيها الفوز جميعاً.

ويرغب المدير الفني الحالي للفريق؛ فيريرا في الحفاظ على التشكيلة الرئيسية. التي خَاض بها لقاءاته السابقة في بطولة الدوري، والتي تَسببت في تَواجد الفريق على قمة الجدول. ويرفض عدم المجازفة أمام المارد الأحمر.

ومن المُرجح أن يعتمد في الهجوم على اللاعب؛ سيف الدين الجزيري. مع الدفع بالحارس؛ محمد عواد في مركز حراسة المرمى، فضلاً عن عودة اللاعب؛ أحمد فتوح في الجهة اليسرى. وخاصةً؛ في ظل عدم تماثل محمد عبد الشافي بالشفاء. ومن المُتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية للمختلط في مباراة المارد الأحمر؛ كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، أحمد فتوح، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف روقا، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.
  • يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سيد عبد الله نيمار.

التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي كأس

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للزمالك في نهائي الكأس

يعاني الفارس الأبيض في الوقت الراهن من وجود العديد من الغيابات المختلفة، التي ضَربت صفوفه. قبل انطلاق المعركة الكروية المنتظرة، التي سوف يتقابل فيها مع النادي الأهلي؛ في نهائي بطولة كأس مصر؛ موسم 2020/2021؛ في نسختها الـ 90.

ويعاني المختلط من غياب كلاً من عمر السعيد، وسيف حعفر، ويوسف أسامة نبيه؛ بسبب الإصابة. ولم يتعافي الثلاثي من الإصابة التي يعانوا منها؛ حتى الآن. والتي تَسببت في عدم خوضهم اللقاء الماضي في الدوري أمام غزل المحلة.

ومازالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق اللاعب الكبير؛ محمد عبد الشافي. على الرغم من تماثله بالشفاء، ولكن في نفس الوقت، يرغب الجهاز الفني والطبي للفريق في عدم المجازفة به في هذا اللقاء؛ لعدم تفاقم إصابته.

طارق حامد وأبو جبل خارج حسابات فيريرا في هذا اللقاء

يستمر غياب ثنائي الفريق؛ طارق حامد، ومحمد أبو جبل عن أحداث مباراة القمة القادمة أمام الأهلي في كأس مصر. وخاصةً؛ بعد أن خَرج الثنائي من حسابات فيريرا نهائياً؛ بسبب الأزمة الأخيرة. التي حَدثت بينهم وبين الإدارة؛ بسبب رفضهم التجديد للفريق. وقيام اللاعبين بالانضمام إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، ونادي النصر السعودي؛ دون إعطاء علم للإدارة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق ملحمة كروية جديدة. تجمع بين الأهلي والزمالك؛ في نهائي الكأس. والتي سوف تبدأ مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.