نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز
مشاهدة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 1-1-2020
https://www.sba7egypt.com/?p=189335
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Ahly vs Masr Almakkasa، اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وننقل مباراة الأهلي ومصر المقاصة عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

حيث يدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 24 نقطة، بينما يقطن نظيرة مصر المقاصة بالمركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير الجاري، على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الأهلي ومصر المقاصة، على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة الدوري المصري الممتاز
حقق فريق النادي الأهلي الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، أحرزهم على معلول من ضربة جزاء ومجدي أفشة، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز،.