نتيجة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

نتيجة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة
مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا
https://www.sba7egypt.com/?p=174339
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نتيجة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بث مباشر ضمن منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة يلا شوت مباشر مباراة اليوم حيث يلتقى كلا من المنتخبين اليوم في منافسات دور المجموعات من مباريات المجموعة الثانية في البطولة الافريقية مساء اليوم 15 من نوفمبر يلا شوت مباريات اليوم عبر موقع صباح مصر فى متابعة مستمرة يلا شوت مباشر.

 

مشاهدة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بث مباشر

مشاهدة مباراة نيجيريا مع جنوب إفريقيا فى نقل مباشر بدون تقطيع حيث يستضيف ملعب السلام مساء اليوم المباراة التى تجمع بين المنتخب النيجيرى مع نظيرة منتخب جنوب افريقيا يلاشوت مباشر مباريات اليوم فى البطولة الافريقية للشباب حيث تنطلق المباراة التى تجمع بين المنتخبين مساء اليوم مباشر فى توقيت 8:00 مساء فى القاهرة وهو توقيت 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية يلا شوت مشاهدة مباريات اليوم فى تحديث مستمر .

يلا شوت مباريات اليوم

يلا شوت مباريات اليوم مباشر فى منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة فى منافسات المرحلة الثالثة فى مباريات المجموعة الثانية من البطولة الافريقية للشباب يلا شوت فى نقل مباشر لايف من خلال موقع صباح مصر بدون تقطيع فى لقاء تترقبه جماهير المنتخبين و كرة القدم الافريقية يلا شوت مباشر فى تغطية مباشرة وتحديث مستمر بدون تقطيع.

بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة – المجموعة الثانية
مباراة نيجيريا مع جنوب إفريقيا
الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر
الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة

نتيجة مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

انتهى اللقاء الذى جمع بين المنتخب النيجيري مع منتخب جنوب افريقيا بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف فى اللقاء الذى جمع بينهما فى منافسات بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر