هدوء ما قبل العاصفة … موجة من الرياح النشطة تضرب دمياط وتوقعات بطقس سيئ خلال الساعات القادمة

هدوء ما قبل العاصفة … موجة من الرياح النشطة تضرب دمياط وتوقعات بطقس سيئ خلال الساعات القادمة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=385988
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط هدوء حذر في الحالة الجوية بالتزامن مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة الطقس السيئ المتوقعة خلال الساعات القادمة فيما تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن تغييرات حالة طقس دمياط اليوم الأربعاء على أن تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ وسط توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة فضلا عن أن تشهد المحافظة خلال ساعات اليوم عواصف رعدية.

وعلى إثر تلك التوقعات أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن تعطيل حركة الدراسة في كل مدارس المحافظة حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات في كل المراحل التعليمية.

وعلى عكس التوقعات سادت حالة من الطقس المعتدل خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث أطلق خبراء الأرصاد على تلك المرحلة هدوء ما قبل العاصفة، بينما نشطت سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة في الوقت الراهن والتي تسجل 26 كم في الساعة وفقاً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

وعلى الجانب الآخر يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة خلال الساعات القادمة اضطرابات جوية على مدار الساعة مع توقعات بسقوط أمطار عزيزة على كل أنحاء المحافظة وانخفاض في درجات الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة.

إقرأ أيضاً

تحويل طريق رأس البر الجديد بدمياط بسبب كسر في خط مياه