ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 14 الى الثلاثاء17 سبتمبر بجميع المحافظات

ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 14 الى الثلاثاء17 سبتمبر بجميع المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=155412
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة الطقس من اليوم السبت 14 الى الثلاثاء17 سبتمبر بجميع المحافظات، حيث تتوقع الأرصاد أن تميل الحرارة نحو الانخفاض الطفيف خاصةً على شمال البلاد، وتكون حول أواخر العشرينيات بمدن الساحل الشمالي.

 

وتصل درجات الحرارة حول أوائل الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال امتدادا لشمال الصعيد، ووسط الثلاثينيات بوسط الصعيد، وتكون حول اواخر الثلاثينيات جنوبًا، ويكون الطقس لطيف ليلًا على جميع المناطق، يميل للبرودة على المناطق الصحراوية بوسط سيناء و الصحراء الغربية في نهاية الليل بحلول منتصف الاسبوع.

كما تتشكل السحب على المناطق الشمالية، تزداد كمياتها أحيانًا ويصاحبها هطول أمطار متفرقة على مدن الساحل الشمالي قد تصل لأجزاء محدودة من المناطق الداخلية بشمال البلاد خاصًة خلال يومي السبت والاحد.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة، يزداد نشاطها على شمال البلاد يوم السبت مع اضطراب حالة البحر المتوسط خاصةً قبالة الساحل الشمالي الغربي، وتكون الرياح من نشطة الى قوية خلال يومي السبت والثلاثاء على خليج السويس مع اضطراب حالته وتتراوح حالة البحر الاحمر بين الاعتدال والاضطراب النسبي، وتتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق من شمال الجمهورية، تكون كثيفة في بعض الأحيان.