ننشر حالة الطقس من اليوم الاربعاء 11 إلى الجمعة ١٣ سبتمبر بجميع المحافظات

ننشر حالة الطقس من اليوم الاربعاء 11 إلى الجمعة ١٣ سبتمبر بجميع المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=154410
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر حالة الطقس من اليوم الاربعاء 11 إلى الجمعة ١٣ سبتمبر بجميع المحافظات، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الحرارة حول الثلاثين على مدن الساحل الشمالي وتميل للانخفاض نحو اواخر العشرينيات بنهاية الاسبوع.

 

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة حول اوائل الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال امتدادا لوسط الصعيد مع طقس حار نسبيًا ، وتكون حول اواخر الثلاثينيات الى اوائل الاربعينيات جنوبًا.

هذا ويبقى ارتفاع الرطوبة النسبية أحيانًا عاملًا مؤثرًا على الشعور العام بحالة الطقس أحيانًا، وان انخفض تأثيره نسبيًا مقارنة بالفترة الماضية، ويكون ذلك اكثر وضوحًا بنهاية الاسبوع على المناطق الشمالية، ويكون الطقس لطيف ليلًا بشكل عام على جميع المحافظات.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مشمسة على اغلب الانحاء مع تشكل السحب على مناطق متفرقة من شمال الجمهورية، تزداد كمياتها بنهاية الاسبوع وقد تكون مصحوبة بهطول امطار متفرقة على السواحل الشمالية مساء الجمعة.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة، وتكون من نشطة الى قوية على خليج السويس مع اضطراب حالته ويكون البحر الاحمر من معتدل الى مضطرب، ويزداد نشاط الرياح على شمال الجمهورية يوم الجمعة مع اضطراب لحالة البحر المتوسط خاصةً قبالة الساحل الشمالي الغربي، وتتشكل الشبورة خلال الصباح على بعض المناطق من شمال البلاد، تصل لمستوى الضباب أحيانًا.