ننشر توقعات هيئة الأرصاد عن حالة طقس دمياط غدا الثلاثاء 13-10-2020 تعرف عليها

ننشر توقعات هيئة الأرصاد عن حالة طقس دمياط غدا الثلاثاء 13-10-2020 تعرف عليها
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=361836
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس دمياط المتوقعة غدا الثلاثاء الموافق 13من شهر أكتوبر الجاري، على أن تشهد المحافظة استقرار ملحوظ في الحالة الجوية مع هدوء حذر في سرعة الرياح.

توقعات الأرصاد عن طقس دمياط

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة، طقس صافي وحار على اغلب انحاء المحافظة مع استقرار ملحوظ على كل انحاء المحافظة، وسط توقعات بأن تتخفص درجة الحرارة على كل إنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة

فيما يتوقع الخبراء أن تسجل درجة الحرارة غدا الثلاثاء، 29 درجة للعظمى، و 22 درجة مئوية للصغرى على المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس صافي على كل انحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على كل انحاء المحافظة وسط توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على مدار اليوم.

إرتفاع نسبة الرطوبة مع رياح هادئة

أكدت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية على أن تستقر الحالة الجوية بشكل ملحوظ مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على أن تسجل 57% وسط توقعات بأن تشهد المحافظة رياح هادئة على أن تصل سرعتها 14 كم في الساعة على أن تنعدم سقوط الأمطار على كل انحاء المحافظة.

دمياط تستعد لموسم الشتاء

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن استعداد المحافظة لاستقبال موسم الشتاء في كل انحاء المحافظة على مدار اليوم حيث تواصل المحليات أعمالها استعداداً لموسم الشتاء وسقوط الأمطار.

إقرأ أيضاً

محافظ الشرقية : نقل 360 طن قمامة ومخلفات للمدفن الصحي بالخطارة