ننشر توقعات طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر

ننشر توقعات طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=361855
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث ننشر درجات الحرارة وحالة الرياح المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية ودرجات الحرارة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس معتدل علي عروس البحر الأبيض المتوسط خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي المحافظة، وهذا بسبب الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة الذي تعرضت له المدينة منذ بدء الأسبوع الجاري.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون معتدلة وهادئة بصورة كبيرة، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

حيث من المتوقع أن تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم استمرار انخفاض درجات الحرارة، كما يتسبب الانخفاض في نسبة الرطوبة في استمرار الطقس المعتدل.

كما تتوقع الأرصاد أن تسود أجواء معتدلة علي المدينة، وتكون غائمة في بعض الأوقات علي مدار اليوم، وفي بعض الأوقات تشهد المحافظة سطوع للشمس علي العديد من المناطق بالمحافظة.

بينما تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات المساء والليل، بحيث يسود طقس لطيف علي جميع الأنحاء، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس المعتدل خلال الأيام المقبلة علي المحافظة.

درجة الحرارة العظمى على المحافظة 30 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى 22 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة في مصر