ننشر أماكن سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة

ننشر أماكن سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة
سقوط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=182476
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على أماكن سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة القادمة، بإذن الله، حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لحالة الطقس خلال اليومين المقبلين.

 

حيث من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار، كما تشهد جميع محافظات تغيرات في الطقس خلال اليومين المقبلين، هذا ومن المتوقع أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد، تصل إلى حد العاصفة على السواحل الغربية.

هذا وتتوقع الأرصاد أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري والقاهرة تمتد حتى شمال الصعيد، وتكون غزيرة ورعدية أحيانا على السواحل الشمالية، تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء، يوم غداً الأحد.

وبالنسبة لفرص سقوط الأمطار، فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن فرص سقوط الأمطار سوف تنحصر على السواحل الشمالية وشمال سيناء، بدءا من يوم الاثنين الموافق 16 ديسمبر، وإنها ستمتد إلى مناطق من الوجه البحري.

كما تشهد حركة الملاحة البحرية في البحر المتوسط اضطرابا كبيراً، ومن المتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج من 3 إلى 4 أمتار، لهذا يجب الابتعاد عن الأنشطة البحرية.

ننشر توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في جميع المحافظات