نشرة الطقس من اليوم الاثنين 27 إلى الجمعة 31 مايو بجميع المحافظات

نشرة الطقس من اليوم الاثنين 27 إلى الجمعة 31 مايو بجميع المحافظات
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=131646
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس من اليوم الاثنين 27 الى الجمعة الموافق 31 مايو بجميع المحافظات، حيث تنخفض الحرارة بالمناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى وتكون العظمى بين منتصف وأواخر العشرينات بمدن الساحل الشمالي مع طقس لطيف إلى معتدل.

 

وتكون حول منتصف الثلاثينيات بالمناطق الداخلية من شمال البلاد امتدادًا لشمال الصعيد مع طقس مائل للحرارة إلى حار، تكون حول أوائل الأربعينيات بوسط الصعيد ومنتصفها جنوبًا مع طقس شديد الحرارة ومن المتوقع أن تعود الحرارة للارتفاع خلال نصف الاسبوع الثاني على المناطق الشمالية مع بقائها عند نفس المستويات تقريبًا بباقي الأنحاء.

وتتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء مستقرة اجمالًا، يتخللها فرص لهطول الأمطار على مناطق من جنوب وشرق الجمهورية خلال فترات محدودة من الاسبوع.

وبالنسبة لحركة الرياح تكون من معتدلة الى نشطة على مناطق شمال وشرق الجمهورية، حيث يتكرر نشاط الرياح في فترات نهاية النهار و بداية الليل، على أن يزداد نشاط الرياح نسبيًا بنفس المناطق خلال نصف الأسبوع الثاني، بينما تكون خفيفة إلى معتدلة بباقي الأنحاء.

وعن حالة البحر المتوسط معتدلة خلال أغلب فترات الاسبوع قد تميل للاضطراب النسبي ببعض مناطقه أحيانًا، بينما تتراوح حالة البحر الأحمر بين الاعتدال والاضطراب خاصًة بمناطقه الشمالية بالإضافة لخليج السويس.

ومن المتوقع أن تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على بعض مناطق شمال البلاد خلال بعض أيام الاسبوع ، قد تبلغ مستوى الضباب أحيانًا.