نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 2 إلى الجمعة 8 نوفمبر بجميع المحافظات

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 2 إلى الجمعة 8 نوفمبر بجميع المحافظات
تقلبات جوية وتساقط أمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=170567
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم السبت 2 إلى الجمعة 8 نوفمبر بجميع محافظات مصر، حيث تشهد درجات الحرارة مع بداية الاسبوع ارتفاع طفيف على شمال البلاد، وتكون درجة الحلارة العظمى عبر الاسبوع بين منتصف وأواخر العشرينات بمدن الساحل الشمالي مع طقس معتدل.

 

نشرة الطقس الاسبوعية

وتكون درجات الحرارة بين أواخر العشرينيات وأوائل الثلاثينيات بالمناطق الداخلية من شمال البلاد امتدادًا إلى وسط الصعيد مع طقس مائل للحرارة، وتقترب من منتصف الثلاثينيات بأقصى الجنوب مع طقس حار نسبيًا، ويكون الطقس ليلًا لطيف إلى مائل للبرودة ، بارد على وسط سيناء و شديد البرودة على مرتفعاتها الجنوبية.

طقس غداً.. معتدل على السواحل الشمالية مع توقعات بتساقط أمطار

وتتوقع الأرصاد أن تتواجد فرصة لهطول الأمطار على مناطق محدودة من مدن الساحل الشمالي خلال نصف الاسبوع الاول، وتتشكل السحب الركامية على الأجزاء الجنوبية من مرتفعات البحر الأحمر خلال نصف الأسبوع الثاني يصاحبها هطول أمطار رعدية بنهاية الأسبوع، وتكون الأجواء مستقرة اجمالًا فيما عدا ذلك.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون معتدلة اجمالًا تنشط نسبيًا مع بداية الأسبوع على الساحل الشمالي الغربي، كما تنشط على الخليجين خلال بعض أيام الأسبوع.

وعن حالة البحرين فتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وتميل للاضطراب ببعض مناطقه أحيانًا، بينما تتراوح حالة البحر الاحمر بين الاعتدال والاضطراب النسبي خلال بداية ومنتصف الأسبوع وتعتدل بنهايته، وتضطرب نسبيًا حالة الخليجين، كما تتشكل الشبورة صباحًا على بعض المناطق الشمالية، تصل إلى مستوى الضباب أحيانًا، وتزداد فرص ونطاقات تشكله خلال نصف الاسبوع الثاني.