نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 23 إلى الجمعة 28 فبراير على جميع المحافظات

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 23 إلى الجمعة 28 فبراير على جميع المحافظات
أمطار علي السواحل الشمالية
https://www.sba7egypt.com/?p=207292
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأحد 23 إلى الجمعة 28 فبراير على جميع المحافظات “بمشيئة الله”، حيث يكون الطقس من بارد الى مائل للبرودة على شمال البلاد، ويكون معتدل على باقي المحافظات.

 

تكون هناك فرص تساقط الأمطار على السواحل الشمالية، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي اليوم وغداً تنخفض معه درجات الحرارة حوالي 4 درجات، كما تتساقط أمطار غزيرة على الساحل الشمالي الغربي، وتمتد الأمطار بالتدريج يوم الاثنين على شمال الصعيد وخليج السويس وسيناء.

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأمطار غزيرة على أجزاء من محافظة جنوب سيناء مما يتسبب في تكون السيول هناك، ويتوقع أن يصاحب المنخفض تساقط كثيف للثلوج على مرتفعات جنوب سيناء مساء يوم الاثنين.

وبالنسبة لحالة الرياح تكون من خفيفة الى معتدلة على مناطق من شمال البلاد، وتنشط الرياح على الصحراء الغربية، وتكون حالة البحر الأحمر مضطربة، وعن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة قبالة الساحل الشمالي الشرقي ويكون مضطرب قبالة الشمال الغربي.

وتقل فرص تساقط الأمطار يوم الثلاثاء، وتكون الرياح من معتدلة الى نشطة، وتبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع التدريجي حتى نهاية الاسبوع، حيث يكون الطقس دافىء ومستقر، ويتشكل الضباب على شمال البلاد، ومع نهاية الأسبوع تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض مرة ثانية مع رياح نشطة.

درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس اليوم السبت 22-2-2020 في جميع المحافظات