نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 4 الي الجمعة 8 يونيو بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 4 الي الجمعة 8 يونيو بمحافظات مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=49960
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 4 الي الجمعة 8 يونيو بمحافظات مصر، حيث تبقى درجات الحرارة دون تغيرات جوهرية خلال نصف الاسبوع الأول حيث تتراوح العظمى من منتصف الى اواخر العشرينيات على سواحلنا الشمالية.

 

وتكون حول اوائل الى منتصف الثلاثينيات على باقي المناطق الشمالية وصولًا لشمال الصعيد، منتصف الى اوخر الثلاثينيات على وسط وجنوب الصعيد، على أن تتجه نحو الارتفاع النسبي خلال نصف الاسبوع الثاني على أغلب المناطق لتكون الحرارة في أواخر العشرينيات على سواحلنا الشمالية.

وتكون بين منتصف وأواخر الثلاثينيات على المناطق الداخلية من شمال البلاد وصولًا لشمال الصعيد، وفي أوائل الأربعينيات بوسط وجنوب الصعيد ، ويكون الطقس معتدل ليلًا على أغلب المناطق.

وتكون الأجواء مستقرة اجمالًا على أغلب مناطق الجمهورية، يتخللها فرصة محدودة للأمطار خلال نصف الاسبوع الأول على أجزاء من الساحل الشمالي الشرقي تمتد لمناطق من شمال الدلتا.

كما تكون حركة الرياح معتدلة إجمالًا، تنشط على بعض مناطق الجمهورية خلال أوقات متباينة من الاسبوع. وتكون حالة البحرين المتوسط والبحر الأحمر معتدلة قد يميلا للاضطراب ببعض مناطقهما أحيانًا، ويصبح البحر الأحمر مضطربًا بنهاية الاسبوع.

تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق من  شمال الجمهورية خلال بعض أيام الاسبوع ، قد تصل لمستوى الضباب أحيانًا على بعض هذه المناطق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حالة الطقس اليوم الأحد 3-6-2018 بمحافظات مصر