نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 17 الي الجمعة 25 سبتمبر بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 17 الي الجمعة 25 سبتمبر بمحافظات مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=70438
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الاسبوعية من اليوم الأثنين 17 الي الجمعة 25 سبتمبر بمحافظات مصر، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى من اواخر العشرينيات الى الثلاثين مئوية على مدن الساحل الشمالي، تكون حول أوائل الثلاثينيات على المناطق الداخلية من الشمال.

 

كما تصل الى وسطها على شمال ووسط الصعيد، و تتراوح من أواخر الثلاثينيات الى الأربعين مئوية جنوبًا، و تعتدل الاجواء ليلًا على اغلب الانحاء على ان تميل للبرودة احيانًا بوسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية، كما تبقى الرطوبة النسبية مرتفعة خلال الأسبوع ولكن مع تراجع نسبي في أثرها على زيادة الشعور بالحر نتيجة الانخفاض الطفيف للحرارة مقارنة بالفترة الماضية.

كما تتهيأ الفرصة لهطول الامطار على بعض المناطق الشمالية ببداية الاسبوع وتكون خفيفة إجمالًا. وتكون الرياح معتدلة شمالًا معظم فترات الأسبوع وحالة البحر المتوسط مستقرة اجمالًا، نشطة الى قوية على سواحل البحر الأحمر ببداية الاسبوع حيث تضطرب حالة البحر هناك على ان تعتدل بتقدم ايام الاسبوع لتعاود النشاط بنهايته، و تنشط نسبيًا على فترات بمناطق من الصعيد. كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق متفرقة شمالًا خاصة الشمال الشرقي.