نشرة الطقس الاسبوعية للفترة من يوم الأحد 20 إلى الجمعة ٢٥ يناير بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية للفترة من يوم الأحد 20 إلى الجمعة ٢٥ يناير بمحافظات مصر
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=108875
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الاسبوعية للفترة من يوم الأحد 20 إلى الجمعة 25 يناير بمحافظات مصر، حيث تميل الحرارة نحو الارتفاع التدريجي، ويكون هذا الارتفاع ملموسًا خلال منتصف ونهاية الأسبوع حيث تصل الحرارة حول العشرين مئوية على مدن الساحل الشمالي.

 

وتكون درجات الحرارة حول اوائل العشرينات على المناطق الداخلية من الشمال، ومنتصفها على وسط الجمهورية، قد تصل الى ٣٠ درجة على جنوب الصعيد بنهاية الاسبوع، و يظل الطقس بارد الى شديد البرودة ليلًا.

حيث تتهيأ الفرصة لهطول الامطار يوم الأحد على شمال غرب الجمهورية، تمتد بشكل خفيف إلي مناطق متفرقة من شمال الجمهورية مع أجواء غائمة إجمالًا، على ان يقل تشكل السحب اعتبارًا من يوم الاثنين وتسود أجواء مشمسة على معظم الأنحاء حتى نهاية الأسبوع.

هذا وتكون الرياح من خفيفة الى معتدلة حتى منتصف الأسبوع، تنشط اعتبارًا من يوم الأربعاء على مناطق شمال وغرب البلاد وتثير الرمال أحيانًا، كما تستقر حالة البحر المتوسط حتى منتصف الاسبوع على ان تميل للاضطراب مع نهاية الأسبوع، بينما يبقى البحر الأحمر معتدلًا. وتتشكل الشبورة على مناطق من شمال الجمهورية خلال النصف الاول من الاسبوع، وتصل لمستوى الضباب أحيانًا.