نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 5 إلي الجمعة 10 أبريل في جميع المحافظات

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 5 إلي الجمعة 10 أبريل في جميع المحافظات
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=228287
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم الأحد 5 أبريل وحتى يوم الجمعة على جميع محافظات مصر، حيث تتعرض المحافظات الى رياح مثيرة للرمال والأتربة تبدأ من اليوم الأحد.

 

درجات الحرارة المتوقعة غداً

كما تعود درجات الحرارة للانخفاض مرة ثانية بسبب تعرض البلاد لكتلة هوائية معتدلة، حيث تكون درجات الحرارة حول العشرين درجة على السواحل الشمالية، وتكون حول منتصف أو أواخر العشرينيات على المناطق الداخلية، ويشمل انخفاض الحرارة باقي المحافظات مع تقدم أيام الأسبوع، وتصل درجة الحرارة على جنوب الصعيد الى 40 درجة اليوم وغداً.

الأرصاد الجوية

وتتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر انخفاض درجات الحرارة بصورة تدريجية على جميع محافظات مصر خلال باقي أيام الأسبوع، حيث تكون أقل من 20 درجة على السواحل الشمالية، وحول أوائل العشرين على المناطق الداخلية، و تكون حول منتصف العشرين على شمال ووسط الصعيد، ويكون الطقس من مائل للبرودة الى بارد ليلًا على جميع الأنحاء.

وتكون هناك فرصة لتساقط أمطار على مناطق من شمال البلاد خلال منتصف الأسبوع الثاني، وتكون الرياح معتدلة فى باقي أيام الأسبوع مع إثارة للرمال جنوب البلاد فى بعض الاحيان، ويكون البحر المتوسط مضطرب اليوم، ويعتدل فيما تبقي من ايام الاسبوع، ويكون البحر الأحمر مستقر ويضطرب مع تقدم أيام الأسبوع.

موضوعات متعلقة:

تعرف على حالة الطقس بدمياط غدا الأحد 5-4-2020 وتوقعات برياح نشطة