نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 26 إلى الجمعة ٣١ يناير في جميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 26 إلى الجمعة ٣١ يناير في جميع المحافظات
أمطار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=197974
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعرضت العديد من محافظات مصر لانخفاض فى درجات الحرارة وطقس شديد البرودة، وسوف نتعرف “بمشيئة الله” على نشرة الطقس الأسبوعية في جميع محافظات مصر.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد طقس بارد شمالاً، يميل للبرودة على المناطق الوسطى و يكون لطيف جنوبًا، وتتوقع الأرصاد الجوية ان يكون الطقس شديدة ليلًا على جميع الأنحاء غداً.

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع الطفيف مع منتصف الأسبوع،  حيث تكون حول معدلاتها الطبيعية، وتكون درجات حرارة حول ١٨ درجة على مدن الساحل الشمالي، كما تكون درجة الحرارة العظمي حول ٢٠ درجة على المناطق الداخلية من شمال البلاد.

وتكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة خلال منتصف الأسبوع الأول وتكون هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة على وسط وجنوب البحر الأحمر، ستكون هناك فرص تساقط الأمطار شمال البلاد خلال منتصف الاسبوع الثاني.

وبالنسبة لحركة  الرياح تكون من خفيفة إلى معتدلة على معظم المناطق يومي الأحد والاثنين، وتنشط الرياح على مدن البحر الاحمر ويكون مضطرب، حيث يزداد نشاط الرياح بصورة نسبية خلال منتصف الأسبوع الثاني وتكون حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط  من معتدلة الى مضطربة، وتشكل الشبورة في الصباح الباكر على شمال البلاد خلال بعض أيام الأسبوع الجاري.

درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم السبت 25-1-2020 في جميع محافظات مصر