نشرة الطقس الأسبوعية للفترة من اليوم الأحد 17 إلى الجمعة ٢٢ فبراير بجميع المحافظات

نشرة الطقس الأسبوعية للفترة من اليوم الأحد 17 إلى الجمعة ٢٢ فبراير بجميع المحافظات
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=113521
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر نشرة الطقس الأسبوعية للفترة من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 فبراير وهذا فى جميع محافظات مصر، حيث ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بداية الاسبوع وان ظلت الأجواء شتوية اعتيادية مع طقس مائل للبرودة إلى بارد نهارًا على شمال الجمهورية و لطيف بباقي المناطق.

 

هذا ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان تسجل درجات الحرارة ارتفاعًا آخر خلال نصف الأسبوع الثاني لتصل إلى أوائل العشرينيات على المناطق الداخلية من الشمال وصولًا لشمال الصعيد، ومنتصفها على وسط وجنوب البلاد، وتظل دون العشرين مئوية على مدن الساحل الشمالي، كما يبقى الطقس شديد البرودة ليلًا عبر الاسبوع على جميع الأنحاء.

تكون هناك فرص الأمطار قائمة على مدن الساحل الشمالي وشمال الدلتا خلال نصف الأسبوع الأول، تمتد أحيانًا لبعض المناطق الداخلية من الشمال، على ان تتراجع تلك الفرص على اغلب الانحاء خلال نصف الاسبوع الثاني.

بالنسبة لحالة الرياح تسجل الرياح نشاطًا نسبيًا على شمال البلاد، كما تكون الرياح معتدلة إجمالًا فيما تبقى من أيام الأسبوع  ويكون البحر الأحمر معتدل، ويكون البحر المتوسط معتدل أيضًا. كما تتشكل الشبورة على مناطق من شمال البلاد ووسط سيناء خلال الأسبوع، و يزداد ذلك خلال النصف الثاني من الاسبوع الجاري.