موعد نوة الفيضة الصغرى على محافظة دمياط وتوقعات بأمطار غزيرة

موعد نوة الفيضة الصغرى على محافظة دمياط وتوقعات بأمطار غزيرة
أمطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=377711
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائما ما يرتبط طقس دمياط الشتوي بمواعيد النوات الجوية التي دائما ما تشهد المحافظة على إثرها رياح نشطة وسقوط أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة، فضلا عن عن تأثيرها السلبي على حركة الصيد وكذلك سير العمل في الميناء.

 

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن توقعات الخبراء بأن تشهد المحافظة طقس مضطرب بداية من يوم 24 من شهر ديسمبر المقبل والتي تشهد المحافظة في ذلك اليوم بداية من نوة الفيضة الصغرى على أنحاء المحافظة.

موعد نوة الفيضة الصغرى

بينما تشير توقعات خبراء الأرصاد الجوية الى أن تشهد المحافظة بداية من يوم 24 من شهر ديسمبر القادم وحتى يوم 26 من شهر ديسمبر المقبل أيضا لمده يومان موجة اضطرابات جوية بسبب بداية نوة الفيضة الصغرى على كل أنحاء المحافظة.

ما تريد معرفته عن نوة الفيضة الصغرى

وفي ذات السياق اكدت التوقعات التي أعلنت عنها الهيئة عن بداية تقلبات جوية مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة على كل أنحاء المحافظة فضلا عن تغييرات في الحالة الجوية بشكل قد تؤثر على حركة الصيد وقد يلجأ بوغاز عزبة البرج إلى الإغلاق بسبب نشاط سرعة الرياح كما يمكن أن تتأثر حركة السير في ميناء دمياط بحالة الطقس السيئ المتوقع أن تشهدها المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس الإسكندرية غدا السبت 14 نوفمبر وتوقعات تساقط الأمطار