طقس معتدل خلال الساعات القادمه بدمياط مع هدوء حذر في سرعه الرياح

طقس معتدل خلال الساعات القادمه بدمياط مع هدوء حذر في سرعه الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=355219
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحراره في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت بدمياط الطقس الحار الذي تشهده المحافظه، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية ان تشهد الساعات القادمه في المحافظه تحسن نسبي في الحاله الجويه مع طقس معتدل خلال ساعات الليل.

 

انخفاض ملحوظ في درجات الحراره خلال الساعات القادمه

حيث تشير التوقعات الي ان تنخفض درجه الحراره بشكل ملحوظ على ان تتراوح من 26 درجه مئويه الى 24 درجه مئويه فضلا عن توقعات بان تتحسن الحالة الجوية بشكل عام خلال الساعات القادمه.

هدوء حذر في سرعه الرياح خلال الساعات القادمه بدمياط

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، ان يسود طقس معتدل خلال الساعات القادمه مع هدوء حذر في سرعه الرياح حيث يتوقع الخبراء أن تصل سرعه الرياح إلى 11 كيلو متر في الساعه على مدار الساعات المقبله مع تحسن ملحوظ في الحاله الجويه بشكل عام.

إرتفاع في نسبة الرطوبة

وعلى عكس المتوقعه إرتفاع نسبة الرطوبة في المحافظه خلال الساعات القادمه على ان تصل الى 73% مما قد يؤثر على شعور المواطنين بدرجات الحراره وتشعرهم بان درجات الحراره المرتفعه على عكس الحقيقه.

ومن جانب آخر يتوقع خبراء ان تشهد المحافظه خلال الساعات القادمه سقوط قطرات الندى بالتزامن مع شبوره مائيه في المحافظه خلال ساعات الليل على أن يسود طقس معتدل خلال الساعات القادمه مع استقرار ملحوظ في الحاله الجويه.

اقرأ ايضاً:

طقس شديد الحرارة غداً الاحد على محافظة دمياط توقعات برياح نشطة