طقس معتدل خلال الساعات القادمة في دمياط وهدوء حذر في الرياح

طقس معتدل خلال الساعات القادمة في دمياط وهدوء حذر في الرياح
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354315
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يتوقع خبراء الأرصاد ان تشهد محافظة دمياط هلال الساعات القادمة طقس معتدل الى حد كبير مع توقعات بان تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح.

 

فيما تؤكد توقعات الخبراء على أن تشهد المحافظة، تحسن نسبي في درجة الحرارة حيث يتوقع ان تنخفص درجة الحرارة الصغرى، خلال الساعات القادمة على أن تترواح من درجة الحرارة من 26 درجة الى 22 درجة على ان يشعر المواطنين بانخفاض نسبي في درجة الحرارة مع توقعاتها بأن تشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح.

هدوء حذر في سرعة الرياح

كما تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على ان تسجل سرعتها 13 كم في الساعة مع توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية في المحافظه خلال الساعات القادمة بالتزامن مع توقعات بان تشهد المحافظه سقوط امطار خفيفة خلال ساعات الليل المتأخرة حيث يتوقع ان تكون نسبة سقوط الأمطار 4% على المدن الساحلية.

طقس صافي على مدار الساعات القادمة

كما يتوقع أن تشهد المحافظة طقس صافي خلال الساعات القادمة مع توقعات بارتفاع في نسبة الرطوبة على ان تسجل 75% وسط توقعات بان تتحسن حالة الطقس مع توقعاتها بأن تشهد المحافظة سماء صافية وخالية من الغيوم.

اتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة حدوث فيضان

وفي ذات السياق اعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط في بيان لها عن اتخاذ الإجراءات اللازمة في الوقت الراهن للاستعداد لموسم الفيضان على حسب تحذيرات وزارة الزراعة.

اقرأ ايضا

انتظام حملات تحصين رؤوس الماشية بدمياط ضمن مرض الحمى القلاعية