طقس مشمس الآن في دمياط مع رياح هادئة ونسبة رطوبة مرتفعة

طقس مشمس الآن في دمياط مع رياح هادئة ونسبة رطوبة مرتفعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=352638
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يسود طقس حار ومشمس في الوقت الراهن على محافظة دمياط بالتزامن مع رياح هادئة وإرتفاع في نسبة الرطوبة.

حيث تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن 32 درجة مئوية، فيما تصل سرعه الرياح حالياً الى 14 كيلو متر في الساعة مع إرتفاع ملحوظ في نسبه الرطوبة و التي تسجل 54%، ويسود طقس حار ومستقر الى حد كبير.

وتنعدم فرص سقوط الأمطار على كل أنحاء المحافظة بنسبة 0% في الوقت الراهن على ان تشهد المحافظة خلال الساعات القادمه تغيرات في الحالة الجوية.

حيث تواصل درجات الحرارة في الإرتفاع خلال الساعات القادمة على أن تشهد المحافظة أيضاً هدوء حذر في سرعة الرياح خلال ساعات الليل مع توقعات سقوط بعض قطرات الندى على خلفية الشبورة المائية التي قد تشهدها المحافظة في الساعات المتاخره من الليل.

وفي ذات السياق يتوقع الخبراء ان تتحسن الحالة الجوية بشكل عام في المحافظه بداية من يوم الخميس المقبل على أن تنخفض درجات الحراره بشكل ملحوظ وطنط سرعه الرياح ولكن يتوقع الخبراء ان تستمر نسبه الرطوبة مرتفعة على مدار الأيام القادمه وحتى نهايه شهر سبتمبر الجاري.

وعلى الجانب الآخر تؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على ان تشهد المحافظه في نهايه شهر ديسمبر المقبل نوة الفيضة الصغرى التي تؤثر سلباً على الحاله الجويه وتشهد المحافظه خلالها انخفاض درجات الحراره وسقوط أمطار على مدار الساعة.

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية غداً الأثنين وتوقعات درجات الحرارة