طقس غداً حار على جميع المناطق خلال النهار ومائل للبرودة ليلاً

طقس غداً حار على جميع المناطق خلال النهار ومائل للبرودة ليلاً
https://www.sba7egypt.com/?p=41385
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد بالنسبة لحالة الطقس يوم غداً الثلاثاء أن يكون الطقس حار على جميع المناطق خلال النهار ويكون مائل للبرودة ليلاً، حيث من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعا يوم غداً الثلاثاء 17 ابريل، بحيث يسود طقس حار على الوجه البحرى والقاهرة، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب البلاد، هذا ويظل الطقس معتدلا على السواحل الشمالية نهارا مائل للبرودة ليلا.

 

ومن المتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الأولي على شمال البلاد يوم غداً الثلاثاء، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمال البلاد والرياح تكون فى مجملها شمالية شرقية معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة غداً:

هذا وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 36 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 20 درجة، وبالنسبة لمحافظة الإسكندرية تكون درجة الحرارة العظمي 29 درجة ودرجة الحرارة الصغري تكون 16 درجة، وتكون درجة الحرارة العظمي فى مطروح  27 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 17 درجة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج يكون فيه من متر إلى متر نصف، وتكون الرياح السطحية شمالية شرقية، وعن حالة البحر الاحمر فمن المتوقع أن تكون من خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر نصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

للاطلاع على موضوعات أخري:

تعرف على حالة الطقس اليوم الأثنين 16-4-2018 بمحافظات مصر