طقس غداً: تساقط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية وانخفاض درجات الحرارة

طقس غداً: تساقط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية وانخفاض درجات الحرارة
تساقط أمطار غزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=366638
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس غداً تساقط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية وانخفاض في درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل.

 

طقس غداً

حيث من المتوقع أن يكون الطقس غداً الجمعة معتدل علي الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار، بينما يكون مائل للحرارة علي جنوب سيناء وشمال الصعيد.

كما يكون الطقس حار علي جنوب الصعيد نهاراً، بينما تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان وتكون مثيرة للرمال علي الوجه البحري والسواحل الشمالية.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، كما يكون لطيف علي السواحل الشمالية الشرقية.

تساقط أمطار غزيرة علي السواحل الشمالية

هذا وتتوقع الأرصاد أن يكون الطقس معتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد ليلاً، كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي مناطق من القاهرة مساء غداً الجمعة.

كما تتوقع الأرصاد تساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي البحيرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ، بينما تكون من متوسطة إلي غزيرة رعدية علي الإسكندرية والسلوم ومرسي مطروح.

حيث من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة تساقط أمطار غزيرة، كما تكون غزيرة علي دمياط وشمال ووسط سيناء، ومن المتوقع أن تكون الرياح نشطة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية علي خليج السويس.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 20 درجة.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 20 درجة.

مرسي مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 19 درجة.

سوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة.

أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة