طقس غداً الأربعاء وتوقعات بتساقط أمطار وعواصف رعدية تعرف علي التفاصيل

طقس غداً الأربعاء وتوقعات بتساقط أمطار وعواصف رعدية تعرف علي التفاصيل
طقس غداً
https://www.sba7egypt.com/?p=365874
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر طقس غداً الأربعاء وتوقعات تساقط الأمطار وعواصف رعدية علي العديد من محافظات مصر، كما تنخفض درجات الحرارة بقيمة ملموسة علي جميع الأنحاء.

 

طقس غداً الأربعاء

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة علي القاهرة والوجه البحري ويكون معتدل علي السواحل الشمالية، كما يظل حار علي شمال الصعيد وشديد الحرارة علي جنوبها.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة منذ بدء اليوم، يصاحبها تساقط أمطار خفيفة علي العديد من محافظات مصر.

عواصف رعدية وتساقط أمطار علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد أن تكون الأمطار خفيفة علي السلوم، حيث تمتد خلال ساعات الصباح إلي مرسي مطروح، كما تصل إلي الضبعة وفوكا والإسكندرية وسيدي عبد الرحمن بعد الظهر.

كما تتوقع أن تكون الأمطار خفيفة علي شمال البحيرة والمحلة الكبرى وكفر الشيخ، بينما تزداد الأمطار وتكون من متوسطة إلي غزيرة مع ساعات المساء علي الإسكندرية.

توقعات تساقط الأمطار

بينما تكون الأمطار من متوسطة إلي غزيرة في ساعات المساء علي العلمين والإسكندرية وسيدي عبد الرحمن وقد تكون شديدة في ساعات الليل.

كما تنخفض درجات الحرارة من 4 إلي 5 درجات علي العديد من محافظات مصر، ويكون الطقس مائل للبرودة مع تقدم ساعات الليل علي العديد من محافظات مصر.

طقس غداً الأربعاء

طقس غداً الأربعاء

 

اقرأ أيضاً:

أمطار خفيفة علي الإسكندرية الآن في مناطق متفرقة مع توقعات بزيادتها غداً الأربعاء