طقس غائم علي الإسكندرية الآن والعظمي 27 درجة

طقس غائم علي الإسكندرية الآن والعظمي 27 درجة
طقس غائم علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=368843
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غائم علي الإسكندرية الآن وتشكل السحب، حيث شهدت المحافظة الأسبوع الماضي تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة وتساقط أمطار.

 

طقس غائم علي الإسكندرية

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء المستقرة خلال الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما تتشكل الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي.

بينما يظل الطقس معتدل خلال ساعات النهار، وتكون الأجواء غائمة في بعض الأوقات، حيث انخفضت درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية خلال الأيام الماضية.

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس لطيف ليلاً علي محافظة الإسكندرية، وتكون الأجواء بصفة عامة مستقرة علي العديد من المناطق، حيث يتميز فصل الخريف بتقلباته الجوية.

توقعات الأرصاد الجوية عن استمرار الطقس الغائم

أما بالنسبة لحالة الرياح المتوقعة علي المدينة فمن المتوقع أن تكون معتدلة علي جميع المناطق، كما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

كما تشهد عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأيام المقبلة من الأسبوع استقرار كبير في الأحوال الجوية، بينما تتشكل السحب في بعض الأوقات المتفرقة.

درجات الحرارة المتوقعة

بينما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء 27 درجة، كما تصل درجة الحرارة الصغري علي المحافظة إلي عشرين درجة، حيث تكون الأجواء مستقرة بصورة ملموسة ولا يوجد تقلبات جوية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات