طقس غائم جزئياً يوم الخميس المقبل في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار

طقس غائم جزئياً يوم الخميس المقبل في دمياط مع هدوء حذر في سرعة الرياح وتوقعات بسقوط أمطار
أمطار دمياط تصوير عبده شحاته
https://www.sba7egypt.com/?p=365912
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها على أن تشهد محافظة دمياط طقس غائم جزئياً على مدار الساعة يوم الخميس المقبل على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح وسط توقعات بسقوط أمطار عزيزة على بعض المدن الساحلية في المحافظة.

 

طقس دمياط يوم الخميس المقبل

وكشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن طقس مضطرب يوم الخميس المقبل في دمياط على تم تنخفض درجة الحرارة وقد تشهد المحافظة هدوء في سرعة الرياح مع توقعات بارتفاع في نسبة الرطوبة من توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار غزيرة على بعض المدن الساحلية.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الخميس المقبل

وتؤكد التوقعات على أن تنخفض درجة الحرارة العظمى والصغرى حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 29 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 22 درجة مئوية.

رياح هادئة يوم الخميس المقبل

على أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تصل سرعة الرياح 16 كم في الساعة على مدار يوم الخميس المقبل على أن تشهد المحافظة طقس غائم جزئيا على مدار ساعات النهار مع طقس دافئ خلال ساعات الليل.

ارتفاع في نسبة الرطوبة

حيث يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة بشكل كبير على أن تسجل النسبة 66% وسط توقعات بأن تتساقط الأمطار بنسبة 20% على مدار يوم الخميس المقبل على أن تتحسن حالة الطقس خلال ساعات الليل.

وفي ذات السياق يتوقع الخبراء أن يسود طقس غائم ومشمس في أغلب الأوقات على كل أنحاء المحافظة وسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية يوم الجمعة القادمة.

وعلى الجانب الآخر أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اليوم في تصريحات صحفية على استعداد وجاهزية المحافظة لاستقبال موسم الشتاء وطوارئ الطقس السيئ المتوقع لها بداية من غدا الأربعاء وسط استعدادات مكثفة من هيئة ميناء دمياط الطوارئ الطقس القادمة.

إقرأ أيضاً

الأرصاد تتراجع عن توقعات الطقس السيئ غدا الأربعاء في دمياط وتصدر بيان جديد