طقس غائم جزئياً وحار على دمياط غداً الأحد مع توقعات بإرتفاع درجات الحرارة

طقس غائم جزئياً وحار على دمياط غداً الأحد مع توقعات بإرتفاع درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=395164
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت التوقعات التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها عن ارتفاع كبير في درجات الحرارة على المحافظة يوم غداً الأحد على أن تشهد المحافظة أيضاً طقس غائم جزئياً على مدار الساعة ووسط توقعات بأن تضرب المحافظة موجة من التقلبات الجوية.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تشهد المحافظة غداً، طقس غائم جزئياً على مدار الساعة وسط توقعات بأن تنشط سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة فيما ترتفع نسبة الرطوبة أيضاً مع انعدام فرص سقوط الأمطار.

طقس مشمس في أغلب الأحيان

ومن المتوقع أن تشهد المحافظة ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع توقعات بأن يسود طقس مشمس في أغلب الأحيان على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع انعدام فرص سقوط الأمطار على المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط اليوم الإثنين .. ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة مع رياح نشطة

ارتفاع كبير في درجات الحرارة

فيما ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة والتي تسجل 27 درجة مئوية للعظمى مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 16 درجة مئوية بالإضافة إلى نشاط ملحوظ في سرعة الرياح على كل أنحاء المحافظة.

وعلى الجانب الآخر أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة انعدام في فرص سقوط الأمطار مع توقعات بأن تنخفض نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً.

انخفاض ملحوظ في نسبة الرطوبة

وتنخفض نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تصل النسبة إلى 38% على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة نشاط ملحوظ في سرعة الرياح ويتوقع أن تصل سرعتها إلى 18كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس مشمس على اغلب أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تستقر الحالة الجوية بشكل عام على كل أنحاء المحافظة.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط اليوم الإثنين .. ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة مع رياح نشطة